نينـوى بريـس

logo

Ninawa Press

 

محافظ نينوى يرعى احتفالية بذكرى تحرير العراق من براثن داعش


برعاية محافظ نينوى عبد القادر الدخيل انطلقت في المنطقة القديمة بأيمن مدينة الموصل احتفالية كبيرة ابتهاجا بالذكرى السادسة لتحرير مدن العراق من براثن تنظيم داعش الارهابي .

وفي معرض الاحتفالية التي حضرها عدد من المسؤولين والقيادات الأمنية للجيش والشرطة والحشد الشعبي ومدراء الدوائر ، القى محافظ نينوى كلمة اثنى فيها على بطولات وتضحيات القوات المسلحة في تحقيق النصر على عصابات داعش الارهابية ، مشيدا بمؤازرة الشعب العراقي لقوات التحرير ودعمه لها في استرداد المدن العراقية وإعادة السلام والامن اليها .

وبهذه المناسبة ، هنأ الدخيل أهالي نينوى والعراقيين أجمع ، واكد بان نينوى عادت إلى أحضان العراق بسواعد أبطالها ، وبدماء شهدائنا الابرار، وهي حاليا تحظى باستقرار أمني وسياسي واجتماعي كبير ، والمدينة تعيش بأفضل حالاتها ، وقال : بان التفاهم والانسجام الموجود بين الحكومة المحلية والمواطن والقوات الأمنية يسهل علينا المضي والاستمرار في مرحلة الاعمار ، ويساعدنا على تحقيق انطلاقة كبيرة في جهود البناء في سبيل عراق آمن مزدهر.

واضاف الدخيل بان احتفالية اليوم هي رسالة جديدة تعبر عن صور الملاحم والبطولات التي سطرتها قواتنا الأمنية في الحرب على داعش ، مبينا ، بان تعاضد الشعب العراقي مع قوات التحرير اظهر للجميع وبشكل قاطع بأن الهوية الوطنية هي السائدة وفوق المسميات الفرعية الأخرى .

نينوى بريس 




اخبار ذات صلة