نينـوى بريـس

logo

Ninawa Press

 

ضبط كميات من طحين الحصة التموينية المغشوشة في محل تجاري


تمكنت الفرق الرقابية في دائرة الرقابة التجارية والمالية بوزارة التجارة وبالتنسيق مع جهاز الامن الوطني من ضبط كميات كبيرة من طحين الحصة التموينية المخلوطة بنوعيات اخرى داخل احد المحال التجارية في محافظة نينوى .

ونقل بيان المكتب الاعلامي للوزارة ، عن مدير عام الدائرة رياض الموسوي ، قوله "بناء على المعلومات المتوافرة والتنسيق المشترك بين هذه الدائرة والاجهزة الامنية تم ضبط محل تجاري داخل احد الاحياء السكنية يقوم بعملية الغش التجاري من خلال تفريغ كميات الطحين المخصصة لمفردات الحصة الغذائية وخلطها مع كميات من نوعيات اخرى من الطحين واعادة تعبئتها داخل اكياس تحمل علامات تجارية مزيفة .

واضاف البيان انه " تم مصادرة الكميات المضبوطة واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطنين من قبل الاجهزة الامنية المختصة " .  

واشار البيان الى " ان دائرة الرقابة التجارية اعدت خطة رقابية يتم تنفيذها بالتنسيق مع الاجهزة الامنية لمتابعة اليات العمل في المطاحن والسايلوات والاسواق المحلية ، فضلا" عن متابعة الاعمال اليومية في الدوائر وشركات الوزارة ، كذلك المتابعة والتدقيق في الاجراءات الادارية والمالية والوقائية وبما يحافظ على المال العام .

نينوى بريس 




اخبار ذات صلة